adplus-dvertising

تعرف على تفاصيل اعلان عمرو دياب الجديد في رمضان بطلته الفنانة دينا الشربيني

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام26 أبريل 2019آخر تحديث : الجمعة 26 أبريل 2019 - 12:05 صباحًا
تعرف على تفاصيل اعلان عمرو دياب الجديد في رمضان بطلته الفنانة دينا الشربيني

كشفت بعض المصادر الصحفية عن تفاصيل اعلان الهضبة عمرو دياب الجديد المقرر عرضه قريبا طوال أيام شهر رمضان الكريم، ومن المفترض أن تكون بطلته زوجته الفنانة الشابة دينا الشربيني ليعد هذا أول تعاون فني بجمع بينهما.

وقيل أن النجم عمرو دياب سوف يقوم بتصوير الاعلان لصالح احدى شركات اتصالات للهاتف المحمول، ليكون هذا الاعلان واحد من أهم اعلانات رمضان الدعائية.

كما وتم تسريب بعض التفاصيل التي تخص اعلان الهضبة الجديد، وقيل أنه سوف يكشف من خلاله قصة حياته وبداية مشواره الفني في لقطات بسيطة، وكيف استطاع أن يؤثر على شباب جيله، من خلال أغانيه وكل أغنية لها علامة مميزة في حياة كل معجبيه.

4ac573fda47e4fe4d7045858a736f18bf76841ff 220419094359 - جريدتي نيوز

وتناقلت بعض التقارير الصحفية أيضاً أن إعلان الهضبة الجديد سوف يطل به عدد كبير من النجوم وأصدقائه والاستعانة ببعض الأشخاص الذين يشبهونه ويمثلونه في مرحلة الطفولة المبكرة من عمره ومرحلة المراهقة.

ومن أبرز النجوم الذي من المنتظر أن يطلوا في الحملة الإعلانية للهضبة عمرو دياب الفنانة دينا الشربيني التي انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في مدينة بورسعيد مسقط رأس الهضبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.