التخطي إلى المحتوى

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور جمهورها اليوم الإثنين ببوستر جديد لمسلسلها الرمضاني القادم ” الهيبة – الحصاد ” مع النجم السوري تيم حسن عبر حسابها الشخصي بتطبيق الإنستجرام.

ولاقى البوستر الجديد لمسلسل الهيبة الجزء الثالث على إعجاب الجماهير الذين توقعوا نجاح المسلسل، وصنفوه ضمن أهم المسلسلات الرومانسية في دراما رمضان 2019، حيث طغى على البوستر أداء رومانسية النجمين تيم حسن وسيرين عبد النور بشكل كبير وجذاب.

كما وحرص الفنان تيم حسن على تهنئة سيرين عبد النور على مشاركتها معه البطولة من خلال تعليقه على البوستر الرومانسي الرائع، وقال: “سعدت بوجودك معنا أم كريستيانو، الله يوفقنا بالهيبة الحصاد ويعجب الناس”.

ومسلسل الهيبة الحصاد هو الجزء الثالث للمسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان السوري تيم حسن، وذلك بعد نجاح جزأيه الاول الذي شاركته البطولة الفنانة نادين نجيم، والجزء الثاني الذي قامت ببطولته الفنانة نيكول سابا، هذا إلى جانب عدد كبير من نجوم سوريا ولبنان منهم منى واصف، وأويس مخللاتي.

كما وتم طرح تتر مسلسل الهيبة الحصاد أمس والذي يحمل أغنية “أزمة ثقة” للمغني الكبير ناصيف زيتون، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل الذي يخرجه سامر البرقاوي عبر شاشة إم بي سي، وقناة رؤيا.