adplus-dvertising

مغنية البوب العالمية أديل تنفصل رسميا عن زوجها بعد زواج وقصة حب دامت لسنوات

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام21 أبريل 2019آخر تحديث : الأحد 21 أبريل 2019 - 12:05 مساءً
مغنية البوب العالمية أديل تنفصل رسميا عن زوجها بعد زواج وقصة حب دامت لسنوات

أعلنت مغنية البوب البريطانية أديل عن انفصالها بشكل رسمي عن زوجها سايمون كونيكي بعد زواج استمر لثلاث سنوات، وقصة حب دامت لأكثر من عشرة أعوام.

وأعلنت أديل عن انفصالها عن زوجها سايمون كونيكي من خلال بيان أصدرته صباح أمس السبت وقالت أنها قررت الانفصال عن زوجها مع الاحتفاظ بعلاقتهما الودية مع بعضهما، وذلك من أجل طفلهما الوحيد “أنجيلو”.

images 27 - جريدتي نيوز

وأكدت أديل انها هي وزوجها مازلا ملتزمان بتربية طفلهما “أنجيلو” مع بعضهما بكل حب حتى لا تتأثر نفسية الطفل الذي يبلغ من العمر سبع سنوات، ولكي لا يشعر بأي تغيير بين زواجهما وانفصالهما.

ويذكر أن الفنانة والمطربة العالمية أديل كانت تواعد سايمون كونيكي منذ عام 2011 وأنجبا طفلهما الوحيد في عام 2012، وتزوجا الثنائي بشكل سري في عام 2016، وذلك بعدما أعلنت عن خبر زواجها في حفل توزيع جوائز الجرامى Grammys 2017.

images 25 - جريدتي نيوز

وأديل تعتبر من المغنيات العالميات التي لا تحب التدخل في حياتها الشخصية وتكره تسليط الضوء عليها، لذلك كان من النادر أن تتواجد مع زوجها في حفلات الجوائز والمناسبات.

images 26 - جريدتي نيوز

ومن جهة أخرى، حققت النجمة البريطانية أديل نجاحا كبيرا بآخر البوم لها “25” الذي صدر في عام 2015 والذي حققت من خلاله أرقاما قياسيا وأصبح من أكثر الألبومات مبيعا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.