التخطي إلى المحتوى

أثارت ندى محمود زوجة الممثل علي ربيع جدلا واسعا منذ أمس بعدما أعلنت عن طردها هي وابنتها الوحيدة مليكة من منزلها، والسبب تدخل والدة زوجها الفنان علي ربيع حسب ما صرحت من خلال صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك والانستجرام.

حيث أوضحت ندى محمود أن زوجها لا يقدرها ويتعامل معها بطريقة سيئة، ويستمع الى كلام والدته التي اتهمتها انها السبب بخراب منزلها، وأنها هي التي طلبت منه أن يطردها هي وابنتها من منزلها فجر أمس، وسخرت منه قائلة: “شكرا يا قلب أمك”.

وربط الكثير بين خلافات ندى محمود مع زوجها على ربيع وبين الإعلامية رضوى الشربيني، نظرا لأن زوجته قامت مؤخرا بتداول العديد من الفيديوهات الشهيرة لرضوى الشربيني التي تتحدث من خلالها في برنامجها “هي وبس” عن مقاومة النساء للعنف الأسري الذي يتعرضن له، وترك منازلهن الزوجية للتخلص من الأذى النفسي لمشاعرهن .

حيث نشرت ندى محمود فيديو لرضوى الشربيني عبر صفحتها بالانستجرام، والتي تتحدث من خلاله عن نصائح تتبعها النساء للتخلص من الرجال الذين لا يقدروهن، وعلقت على الفيديو قائلة: “ديما بدعي واقول يارب اخترلي ولا تخيرني، الحمد لله على اختيارات ربنا دايما راضية دايما واثقة فيك يارب وفي اختياراتك”.