adplus-dvertising

علي ربيع يطرد زوجته وابنته من المنزل والسبب والدته

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام20 أبريل 2019آخر تحديث : السبت 20 أبريل 2019 - 3:07 صباحًا
علي ربيع يطرد زوجته وابنته من المنزل والسبب والدته

أثارت زوجة نجم مسرح مصر علي ربيع والتي تدعى “ندى محمود” جدلا كبيرا منذ ساعات قليلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب منشورها الذي تداولته عبر صفحتها الشخصية بموقع الفيس بوك، والتي تكشف من خلاله طردها هي وابنتها من منزلها بسبب والدة زوجها الفنان علي ربيع.

حيث كتبت ندى محمود وقالت: “أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك واطردها من بيتها، هي وبنتك متترددش يا قلب أمك، شكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة”.

unnamed 3 - جريدتي نيوز

ثم أعادت زوجة علي ربيع وأعلنت عن طردها من منزلها هي وابنتها خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على الانستجرام قائلة: ” أنا خصيمة أي حد ظلمني أنا وبنتى أو أثر عليا تأثير سلبي في حياتي وخربهالي، وعند الله تلتقي الخصوم و يوم القيامة نلتقي أمام الله، إليك فوضت أمرى يا الله وأنت خير وكيل”.طبرنت - جريدتي نيوز

وبعدها شاركت ندى محمود بعض التعليقات عبر خدمة الاستوري بتطبيق الانستجرام وقالت: “طبعًا يا جماعة لو الأكونت بتاعي اتقفل أكيد هتكونوا عارفين مين اللي عمل كدا”، وفي تعليق اخر تقول فيه: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

ويذكر أن الفنان علي ربيع تزوج من ندى محمود منذ ثلاثة أعوام، ولديه منها طفلة تدعى: “مليكة” عمرها عدة أشهر.

862  - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.