التخطي إلى المحتوى

أطلقت الصحافة التركية على “كاران” طفل الفنان التركي الشهير بوراك أوزجيفيت والفنانة التركية فهرية أفجين لقب “الطفل المليونير” وذلك بعدما تلقى أول هدية ضمن له من شركة إنشاءات قطرية أوزباكستانية فور ولادته.

حيث قدمت الشركة شقة للطفل الصغير في برجها السكني الجديد الذي يخضع حاليا للإنشاء داخل مدينة اسطنبول في تركيا، كما وقدمت الشركة عرضا كبيرا لوالديه مقابل مبلغ مالي قدره 2 مليون دولار.

حيث عرضت الشركة من الفنان بوراك أوزجيفيت وزوجته فهرية أفجين التقاط مجموعة من الصور الحصرية لمولودهما الأول كاران، وذلك من أجل استغلالها في حملة إعلانية مقابل هذا المبلغ الكبير.

وكان رد فعل الثنائي هو أن ينتظرا حتى أن يتم طفلهما أربعين يوما من عمره، ثم يبدأن في تحديد رأيهما بهذا العرض المغري، فسبق وعرضت إحدى الشركات الإعلانية على الفنانة فهرية أفجين الظهور في إحدى الحملات الإعلانية خلال فترة حملها مقابل مبغ مالي كبير الا انها رفضت بشدة أن تستغل حملها وطفلها بهذا الشكل.

كما وظهرت النجمة الجميلة فهرية أفجين في الصور وهي ترتدي سلسلة من الألماس مكتوب عليها اسم طفلها كاران Karan ، مؤكدة أنها هدية من زوجها لها بمناسبة قدوم طفلهما.