adplus-dvertising

رامز جلال يكشف عن البوستر الرسمي لبرنامجه في رمضان 2019، وهذه هي تفاصيله

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام20 أبريل 2019آخر تحديث : السبت 20 أبريل 2019 - 1:48 صباحًا
رامز جلال يكشف عن البوستر الرسمي لبرنامجه في رمضان 2019، وهذه هي تفاصيله

بعد أن تم تداول الكثير من الملصقات الدعائية لبرنامج رامز جلال القادم والذي يحمل اسم “رامز خارج نطاق الخدمة” عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة، حرص الفنان رامز جلال على الخروج عن صمته وكشف عن البوستر الرسمي والاسم الحقيقي لبرنامجه الرمضاني لهذا العام، والذي يختلف تماما عما تردد مؤخراً.

حيث تداول الفنان رامز جلال صورة البوستر الرسمي الدعائي لمقلب برنامجه الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، والذي يحمل اسم ” رامز في الشلال ” من خلال حسابه الشخصي عبر الانستجرام، وظهر من خلاله وهو ممسكا بفانوس رمضان، ويتوسط حيوان الغوريلا وفيل ضخم، وخلفه شلال.

IMG 1555710271979 - جريدتي نيوز

حيث علق رمز على البوستر وقال: “بسم الله توكلنا على الله، والله المستعان واللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر “.

ومن المقرر أن يعرض برنامج مقلب رامز جلال “رامز في الشلال” عبر شاشة قناة mbc مصر أثناء الإفطار، وبدأت القناة بالفعل الترويج عن البرنامج، ونشرت الملصق الإعلاني عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال أيام قليلة سوف يتم عرض البرومو الاعلاني للبرنامج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.