التخطي إلى المحتوى

أثار الفنان الشاب أحمد فلوكس حالة من الجدل الكبير عبر صفحات السوشيال ميديا بعدما تداول منشور طويل عبر صفحته الرسمية بتطبيق الانستجرام، والذي يستعين من خلاله رأي جمهوره عن اتخاذ قرار الاعتزال عن التمثيل والبعد عن حياة الوسط الفني.

حيث علق الفنان أحمد فلوكس على صورة حزينة له نشرها من خلال صفحته بالانستجرام، وقال أنه يفكر بشكل فعلي في اعتزال الفن والعودة إلى حياته البسيطة حتى يتخلص من التعب النفسي الذي يعاني منه في هذا المجال، والبعد عن حياة الشهرة والأضواء التي دمرته نفسيا.

وتضمن منشور احمد فلوكس هذا الكلمات وقال: ” بفكر بقالي كتير أوي أعتزل التمثيل وأبعد نهائي عن هذا المجال، و أبعد عن كل التعب النفسي لهذه المهنة.. أبعد عن كل ما يحدث وأرجع لحياتي كما كانت أيام ما كنت طالبا في الجامعة الحياة البسيطة البريئة”.

واستكمل حديثه قائلا: “الطموح والبراءة و الاجتهاد والنجاح المبنى على الموهبة والجهد فقط أكون إنسانا طبيعيا، أحمد اللي أمي كانت تتمنى أن تراه بعيدا عن الأضواء والشهرة والحياة المدمرة نفسيا وعصبيا و أخلاقيا أرجع بني آدم إيه رأيكم”.

وتلقى احمد فلوكس المزيد من التعليقات من قبل جمهوره الذي يوافقه رأيه وان يبعد عن كل ما يرهقه حتى لو كانت مهنته، في حين رأى البعض أن يهتم بفنه وتقديم الأعمال المفيدة التي تضيف إلى تاريخه الفني، ولا يبالي بأي أحد حوله.