التخطي إلى المحتوى

تصدرت النجمة التركية الجميلة هازال كايا ترندات مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تبين أنها حامل في طفلها الأول من زوجها المخرج التركي على أكتاي، وذلك بعد زواجهما في مطلع شهر فبراير الماضي لهذا العام.

حيث ذكرت بعض التقارير الصحفية التركية أن الفنانة التركية هازال كايا الشهيرة باسم “فريحة” في الوطن العربي أخبرت إحدى الأشخاص المقربين منها عن انتظارها لمولودها الاول من زوجها المخرج التركي علي أكتاي.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن الفنانة هازال كايا لم تعلن حتى الآن ع حملها وفي نفس الوقت لم تنفيه هي أو زوجها، بل تناقلت بعض الأخبار الأخرى بأن الفنانة هازال كايا سوف تضطر لإيقاف تصوير مسلسلها التركي الناجح “حكايتنا” الجزء الثاني.

وذلك فور علمها بالحمل حتى لا تتعرض للتعب والارهاق الشديد خاصة وأنها تعاني من مرض السكري وان عدد ساعات تصوير المسلسل قد تصل إلى أكثر من 12 ساعة في اليوم، ولابد لها من الراحة التامة حتى لا تتعرض للارهاق بسبب أعراض الحمل.

في حين أن هناك بعض المصادر الأخرى التي تؤكد أن المسلسل سوف يتوقف وأنه لم يتبقى فقط سوى شهر واحد لحصول طاقم عمل المسلسل على العطلة الصيفية.

ويذكر أن الفنانة هازال كايا احتفلت في يوم 6 من فبراير 2019 بحفل زفافها على حبيبها المخرج التركي علي أكتاي بعد قصة حب استمرت لأكثر من خمس سنوات.