adplus-dvertising

سميحة أيوب تسجن مدير أعمالها أحمد النحاس، وهو ينتقم بالكشف عن زواجه السري منها منذ 18 عام

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام15 أبريل 2019آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 2:48 صباحًا
سميحة أيوب تسجن مدير أعمالها أحمد النحاس، وهو ينتقم بالكشف عن زواجه السري منها منذ 18 عام

تصدرت الفنانة القديرة وسيدة المسرح سميحة أيوب المواقع الإلكترونية بعد انتشار خبر زواجها من مدير أعمالها المخرج أحمد النحاس سريا لأكثر من 18 عام، والتي تعمدت إخفائه عن الناس حتى تحصل على معاش زوجها السابق والراحل سعد الدين وهبة.

7964711 1776037034 - جريدتي نيوز

وجاءت هذه الأخبار بعد أن خرج المخرج أحمد النحاس عن صمته وكشف للجميع بالوثائق عن علاقته الخاصة بالفنانة سميحة أيوب، وذلك من خلال نشره وثيقة زواجهما السري، وصور محادثاتها له عبر تطبيق الماسنجر، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك.

وكل هذا جاء نتيجة اتهام الفنانة سميحة أيوب لزوجها ومدير أعمالها أحمد النحاس بسرقته لأموالها، وسرقة دفتر شيكات أموالها والتصرف فيها دون علمها بحكم أنه مدير أعمالها، وبالفعل تم اصدار حكم بسجنه.

7964706 303985829 - جريدتي نيوز

وأكد النحاس أنه لم يسرق أموال زوجته وهددها أنه في حالة سجنه سوف يكشف سر زواجها منه الذي أخفته منذ سنوات طويلة، على الرغم من أنه كان لا يحب أن يفعل ذلك، وبالفعل نشر احمد النحاس صورة من عقد الزواج العرفي عبر حسابه بالفيس بوك، ورسائل سميحة أيوب الرومانسية له من خلال الماسنجر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.