التخطي إلى المحتوى

بعد أن تم تأجيل مسلسل “السر” الذي يقوم ببطولته النجم الكبير حسين فهمي لأكثر من عام، وبعد مفاوضات كثيرة مع مخرج العمل محمد حمدي، تم اتخاذ قرار بمشاركة المسلسل المارثون الرمضاني لهذا العام، ليتنافس بقوة مع العديد من المسلسلات الدرامية الأخرى.

حيث شهد مسلسل “السر” صعوبة كبيرة في تسويقه للعرض خارج دراما رمضان على الرغم من تفاوض المخرج محمد حمدي مع أكثر من قناة خلال العام الماضي، ولكن في النهاية لم يتم الاتفاق على عرضه خارج رمضان.

ولأن الشهر الكريم سيحل خلال أسابيع قليلة، فقررت قناتي “النهار، والقاهرة والناس” عرض المسلسل في شهر رمضان ولكن ثلاثون حلقة فقط، وبعد رمضان سوف يتم عرض الثلاثون حلقة الباقيين باعتباره من نوعية مسلسلات الـ 60 حلقة.

وعلى الرغم من ذلك إلا أنه لم يتم الإعلان بشكل رسمي على عرض القناتي “النهار”، و”القاهرة والناس” مسلسل “السر” في رمضان حتى ينتهي المخرج من إنهاء التعاقد معهما.

ويذكر أن مسلسل “السر” من تأليف حسام موسي ، وانتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي، وسيشارك في بطولة المسلسل النجم حسين فهمي، والفنانة وفاء عامر، والفنانة الشابة ريم البارودي، والمطربة مايا نصري، والفنان نضال الشافعي، هذا فضلا عن وجود الفنانة ألفت عمر، ومنة جلال، ومحمود فارس، ومحمد جمعة، ونور الكاديلاكي.