التخطي إلى المحتوى

في مساء أمس السبت أقيم حفل “الموركس دور” بنسخته العربية في الدورة ال19 داخل العاصمة اللبنانية بيروت، وتم تكريم مجموعة من النجوم والمطربين العرب أبرزهم النجمة المصرية أنغام التي خطفت الأنظار إليها فور وصولها التكريم مع زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وحصلت النجمة المصرية أنغام على جائزة “أفضل مطربة عربية” من الموركس دور، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تستلم فيها أنغام هذه الجائزة، بل سبق وحصلت عليها من قبل في عام 2016.

ولحظة استلام أنغام الجائزة وجهت رسالة شكر تحمل بكلماتها المزيد من الرومانسية لزوجها الموزع أحمد إبراهيم، وقالت أنه زوجها وحبيبها الذي وقف الى جانبها حتى يخرج ألبومها الأخير بهذا الشكل.

كما وأهدت أنغام بعض كلمات الحب والتقدير لوالدتها التي حرصت على الدعاء لها أينما كانت، كما وقدمت تهانيها لنجوم الفن الذين تكرموا في هذا الحفل الضخم أبرزهم النجم تامر حسني، والفنان أمير كرارة، والنجمة نيللي كريم.

ويذكر أن ألبوم “أنغام”الأخير الذي طرحته في مؤخرا قد حقق نجاحاً كبيراً، والذي تعاونت من خلاله من عدد كبير من الشعراء والملحنين، إلى جانب الموزع أحمد إبراهيم الذي دار بينه وبينها قصة حب وتزوجا قبل طرح الألبوم.