التخطي إلى المحتوى

تناقلت المزيد من وسائل الإعلام التركية تفاصيل مشاجرة النجمة التركية الشهيرة باسم “سمر” في الوطن العربي بيرين سات مع حماتها ووالدة زوجها المغني التركي كينان دوغلو، وذلك خلال وجودها في أحد المتاجر بمدينة إسطنبول.

حيث شوهد النجمة بيرين سات وهي تتناقش مع حماتها بشكل أكثر حدة، مما تعالت أصواتها وصراخها على حماتها في المكان دون أن تكترث لوجود أحد، وسط ذهول جميع المحيطين بها.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن النجمة التركية بيرين سات على خلاف حاد مع حماتها، والتي أثرت بشكل سلبي على علاقتها بزوجها كينان دوغلو، وقد كان يصل الأمر إلى الطلاق.

ويءتر أن تعرضت مؤخرا لوعكة صحية مفاجئة خلال تصويرها مشاهدها الأولى بمسلسلها التركي الجديد “الهدية” الذي تعود من خلاله إلى الدراما التركية بعد غيابها لسنوات طويلة، وهذا حسب ما صرح الصحفي التركي بلال أوزجان لأحد المواقع الإلكترونية.

كما وأكد بلال أوزجان بأنه تم إسعاف بيرين سات الى إحدى المستشفيات باسطنبول حتى تتلقي العلاج، وأوضح الأطباء أن بيرين تعاني من إجهاد شديد ولابد من أن تلتزم الراحة التامة، وهذا الذي جعل مخرج المسلسل يضطر إلى إيقاف تصوير مشاهدها بالمسلسل لعدة لفترة مؤقتة حتى أن تتعافى تماما.