adplus-dvertising

حلا شيحة تعود للسينما بعد غياب 13 عام وهذه تفاصيل دورها

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام3 أبريل 2019آخر تحديث : الأربعاء 3 أبريل 2019 - 8:06 مساءً
حلا شيحة تعود للسينما بعد غياب 13 عام وهذه تفاصيل دورها

كشفت الفنانة الشابة حلا شيحة عن استعدادها للعودة إلى السينما من خلال فيلم جديد بعد اعتزالها للفن لأكثر من 13 عام، وذلك حسب ما صرحت به خلال مقابلتها السريعة ببرنامج “إم بي سي تريندينج”.

كما وكشفت حلا شيحة عن دورها الذب تجسده من خلال فيلمها السينمائي الجديد الذي تبدأ تصويره في دبي، وقالت أنها سوف تجسد شخصية مذيعة تقدم تقريرا تلفزيونيا حول الشاعر طرفة بن العبد، و تتفاعل بشدة مع الشخصية وتعيش الحالة وكأنها تتحدث إليه وتحاوره.

7923646 724049923 - جريدتي نيوز

ويعتبر هذا الفيلم هو الأول لحلا شيحة بعد عودتها للفن منذ آخر فيلم لها مع الفنان الراحل عامر منيب “كامل الأوصاف” الذي تم عرضه في عام 2007.

ويذكر أن الفنانة حلا شيحة تواصل حاليا تصوير أحداث مسلسل “زلزال” مع محمد رمضان، وهذا يعد المسلسل التلفزيوني الأول لها بعد تخليها عن قرار اعتزال الفن الذي طال لسنوات، وهذا المسلسل سيكون من ضمن السباق الرمضاني القادم.

7923666 1153211926 - جريدتي نيوز

وسوف تجسد حلا من خلاله شخصية فتاة شعبية اسمها “صافية”، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وانتاج شركة سينرجي، وإخراج ابراهيم فخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.