adplus-dvertising

محمد امام يكشف بالصور بطلات مسلسله الرمضاني هوجان

هاجر هشام
2019-04-02T13:38:26+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام1 أبريل 2019آخر تحديث : الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 1:38 مساءً
محمد امام يكشف بالصور بطلات مسلسله الرمضاني هوجان

شارك الفنان محمد امام محبيه عبر صفحته الشخصية بالإنستجرام أحدث صورة من داخل تصوير أحداث مسلسله الرمضاني “هوجان”، ويكشف من خلالها نجمات المستقبل حسب ما قال اللواتي يشاركونه في مسلسله، وأثارت الصورة اعجاب الآلاف من محبيه.

وظهر بالصورة الممثلات الشابات اللواتي يشاركن محمد امام في مسلسله “هوجان” الفنانة هاجر أحمد، وأسماء أبو اليزيد، وميرنا نور الدين، وعلق امام على الصورة قائلا: “مع بطلات مسلسل هوجان….كل واحدة فيهم ممثلة قديرة بالرغم انهم لسة في أول المشوار…هيبقوا مفاجأة المسلسل انشاء الله”. 

7919696 682187573 - جريدتي نيوز

ويذكر أن الفنان محمد امام يواصل حاليا تصوير مسلسل هوجان المقرر طرحه خلال شهر رمضان القادم، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ويشارك في بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان القدير صلاح عبد الله، وعبير صبري.

ويجسد الفنان محمد امام شخصية بطل خارق مفتول العضلات وقوي البنية، مما يطلق عليه أهل منطقته اسم هوجان وهو اسم المسلسل، وهذه تعد التجربة البطولية الثانية للفنان محمد امام في الدراما الرمضانية، فسبق وقدم في رمضان 2017 مسلسل ” لمعي القط”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.