التخطي إلى المحتوى

بعد قصة الحب التي تجمع بين الزوجين الفنان أحمد الفيشاوي وندى الكامل وإثارتهما للجدل عبر السوشيال ميديا بسبب اظهار مشاعرهما على الملأ، فقد فاجئت ندى الكامل الجميع وأعلنت عن انفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي.

حيث شاركت ندى الكامل متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك منشور ينسب إلى حسابها الرسمي، تعلن من خلاله طلاقها من النجم أحمد الفيشاوي، لافتة بأن سبب الطلاق مؤلم للغاية وهو الذي دفعها لاتخاذ هذا القرار ولا تستطيع الافصاح عنه.

حيث بدأت ندى الكامل تدوينتها وقالت أنها تحترم أحمد الفيشاوي ولا تستطيع ان تنكر حبه واحترامه لها، وتعامله معها برقي وتفهم، واتخذت قرار انفصالها عنه بعد تفكير طويل لأسباب موجعة حسب قولها، وطلبت من متابعيها احترام حزنها وضيقتها.

وأثارت تلك التدوينة جدلا كبيرا خاصة بعد أن قامت ندى الكامل بإلغاء متابعتها لأحمد الفيشاوي عبر الانستجرام، كما وقام الفيشاوي بحذف أخر صورة لزوجته على الانستجرام الذي وجه لها من خلالها رسالة شكر لوقوفها إلى جانبه مؤخرا بسبب رفض المحكمة تخفيض نفقة ابنته الوحيدة من طليقته هند الحناوي.

وبعد دقائق حذفت ندى الكامل المنشور، وأغلق أحمد الفيشاوي هاتفه المحمول وانشغل بتصوير الجزء الثاني من فيلم “أولاد رزق2” مع أحمد عز وعمرو يوسف ومن المقرر طرحه في الصيف القادم.