adplus-dvertising

كارول سماحة تُحير محبيها وتقول “أنا مطلقة” فما قصدها؟

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام28 مارس 2019آخر تحديث : الخميس 28 مارس 2019 - 10:15 صباحًا
كارول سماحة تُحير محبيها وتقول “أنا مطلقة” فما قصدها؟

شاركت المغنية اللبنانية كارول سماحة متابعيها عبر موقع التغريدات الشهير “تويتر” بتغريدة أثارت بها حيرة الكثيرين، وطلبوا منها التوضيح عما تقصد، حيث كتبت: ” “نعم .. انا المطلقة!”.

وأدهشت هذه التغريدة عدد كبير من متابعي كارول سماحة وخمنوا طلاقها من زوجها، في حين أن البعض اعتقد انها اسم أغنية جديدة تستعد لتحضيره.

images 3 - جريدتي نيوز

وبعدها قامت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بطرح كليب جديد يحمل اسم تلك التغريدة ” “نعم .. انا المطلقة!”، وذلك من خلال قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

والأغنية تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، ويبدو أنها فكرة جديدة لم تطرح من قبل، والأغنية من ألحان وتوزيع ميكس إدوارد مونييه، و ميشال فاضل.

ويذكر أن الفنانة كارول سماحة تحضر حاليا باقة متنوعة من الأغنيات الجديدة من الموسيقار الشهير زياد رحباني نجل أسطورة الغناء اللبنانية فيروز.

ومن جهة أخرى، سوف تطلق الفنانة اللبنانية كارول سماحة أولى تجاربها في تقديم البرامج الحوارية والذي يحمل اسم “عائشة” التي انتهت مؤخرا من تحضيره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.