التخطي إلى المحتوى

توفى مساء أمس النجم الكبير جلال عيسى بطل فيلم “المراهقات” الذي قامت ببطولته نجمة الزمن الجميل ماجدة، في إحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة عن عمر يناهز 83 عام، وتم تشييع جثمانه صباح اليوم إلى مقابر أسرته.

وغدا الاثنين سوف يقام العزاء في المهندسين بمسجد المحروسة، وهذا حسب ما أعلن الفنان منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، وتلقى الجميع خبر وفاة الفنان جلال عيسى بحزن شديد، خاصة طليقته الفنانة القديرة صفية العمري.

وعبرت صفية العمري طليقة الراحل جلال عيسى عن حزنها الشديد بوفاته، لافتة إلى أنها تشعر بالقهر على رحيله، قائلة: “أدعو الله أن يرحم أبو أولادي ويسكنه فسيح جناته، فنحن بيننا عشرة طويلة”.

ويذكر أن الفنان الراحل جلال عيسى قدم مجموعة كبيرة من الأفلام القديمة وشارك الكثير من عملاقة زمن الفن الجميل، ومن أشهر أعماله السينمائية فيلم “المراهقات” كأول دور بطولي له، هذا إلى جانب دوره في فيلم “الخطايا”، وفيلم “أغلى من حياتي”، وفيلم ”أنف وثلاث عيون”، وفيلم “معسكر البنات”.

وتزوج الفنان الراحل جلال عيسى مرتان الزيجة الاولى من الفنانة صفية العمري الذي انجب منها ولدين أحمد ووليد، وانفصلا بعد سنوات طويلة، ثم تزوج مرة أخرى وأنجب منها ابنه الثالث محمود.