adplus-dvertising

منة شلبي تعود للسينما مع أحمد حلمي للمرة الثالثة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام14 مارس 2019آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 1:17 صباحًا
منة شلبي تعود للسينما مع أحمد حلمي للمرة الثالثة

كشفت الفنانة الشابة منة شلبي عن استعدادها للقيام بدور البطولة النسائية أمام النجم الكبير أحمد حلمي وللمخرج خالد مرعي خلال الفترة القادمة، وذلك من خلال تصريحاتها التي أعلنت عنها أثناء وجودها ببرنامج “صاحبة السعادة” للإعلامية والفنانة الكبيرة اسعاد يونس.

7859501 71487424 - جريدتي نيوز

حيث حلت الفنانة الشابة منة شلبي ضيفة ببرنامج “صاحبة السعادة” مساء يوم الثلاثاء، والتي كشفت م خلاله عن خوضها لتجربة البطولة النسائية للمرة الثالثة أمام النجم الكوميدي أحمد حلمي، وذلك بعد نجاح فيلمي “كدة رضا”، و”آسف على الازعاج”.

وخلال الحلقة أعربت الفنانة منة شلبي عن استغرابها الشديد لتكريمها في مهرجان أسوان لسينما المرأة الذي أقيم خلال الفترة الماضية عن مجمل أعمالها الفنية، لافتة إلى أن سبب استغرابها للتكريم هو قصر مشوارها الفني الذي لا يستحق أن تكرم عليه.

7859481 2072111797 - جريدتي نيوز

ومن جهة أخرى، عبرت منة شلبي أيضا عن انزعاجها من تكرار سؤال سبب عدم زواجها حتى الآن، مؤكدة أنها لم تقابل الشخص المناسب للزواج منه، وليس السبب هو رفضها لفكرة الزواج، لأنه من الطبيعي أن الزواج وتكوين الأسرة هو حلم كل الفتيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.