التخطي إلى المحتوى

بعد تعرض النجم المصري والسوبر ستار محمد حماقي لإصابة حادة في قدمه مما تطلب خضوعه لإجراء عملية جراحية، فقد ظهر لأول مرة بعد إصابته برفقة زوجته نهلة الهاجري، ومدير أعماله حمدي بدر.

حيث شارك حماقي جمهوره بأول صورة له عقب إجرائه العملية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي بالإنستجرام، وظهر وهو برفقة زوجته في غاية الحب والانسجام دون أن يعلق بأي كلمة على الصورة، حرصا منه على اطمئنان جمهوره عنه.

كما وشارك مدير أعماله حمدي بدر بصورة جديدة لحماقي وهو يحمل بيديه عجاز ويجلس على كرسي ورجليه ممتدة على جهاز طبي، وعلق مدير أعماله على الصورة قائلاً: “حماقي كسر، شريحة ركب، حفلات أجل، ناس تزعل، حمدي عيط”.

ويذكر أن النجم محمد حماقي قد أصيب بكسر في قدمه اليسرى أثناء مشاركته في إحدى مباريات كرة القدم مع أصدقائه بمدينة مصر الجديدة، مما أدى إلى إسعافه على الفور وتم التدخل الطبي الذي قرر اجرائه عملية دقيقة وتركيب شرائح ومسامير في قدمه حتى يتم تثبيتها.

وطرح حماقي ألبومه الأخير في الشهر الماضي والذي يتضمن حوالي 20 أغنية، محققا من خلاله نجاحا كبيرا، وبسبب إصابته اضطر حماقي لتأجيل حفلاته الغنائية الذي تعاقد عليها خلال الفترة المقبلة حتى يشفى تماما.