التخطي إلى المحتوى

على الرغم من نفي المغني التركي الشهير كينان دوغلو انفصاله عن زوجته الممثلة التركية بيرين سات المعروفة في الوطن العربي باسم سمر، إلا أن الأخيرة ظهرت مؤخرا وهي تتجول في شوارع تركيا ورصدتها كاميرات الصحفيين مشيرين إلى أنها بالفعل قد انفصلت عن زوجها بعد خلافات حادة حدثت بينهما منذ فترة طويلة.

 

وتناقلت المواقع الإلكترونية والصحف التركية مجموعة من صور النجمة بيرين سات، والتي ظهرت من خلالها وهي تتجول بمفردها دون اصطحاب زوجها المغني كينان دوغلو في منطقة نيشانتاشي داخل اسطنبول، واستطاعت الصور أن تكشف يد بيرين سات وهي خالية من ارتداء خاتم زواجها لحظة قيادتها لسيارة BM جديدة.

كما وتم تداول مقطع من الفيديو عبر صفحات الإنستجرام وهو يرصد دخول التركية بيرين سات لإحدى المطاعم في اسطنبول وهي تقابل صديقتها المقربة الفنانة اسراء دوغلو الذي قامت بتجسيد دور “ميسر” في مسلسل فاطمة.

ويذكر أن الفنانة بيرين سات تعاني منذ فترة من حالة من الاكتئاب الشديد بسبب فشل محاولتها في الإنجاب من زوجها المغني كينان دوغلو، واشتدت الخلافات الزوجية بينهما منذ أيام قليلة إثر تذكر بيرين حبيبها القديم الذي توفى قبل سنوات في حادث سيارة، حيث قامت بنشر صورة لها وهي ترتدي قلادة حبيبها الذي أهداها لها بالتزامن مع ذكرى وفاته.