adplus-dvertising

صور جديدة للتركية بيرين سات تشير إلى انفصالها عن زوجها كينان دوغلو

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام12 مارس 2019آخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 2:26 صباحًا
صور جديدة للتركية بيرين سات تشير إلى انفصالها عن زوجها كينان دوغلو

على الرغم من نفي المغني التركي الشهير كينان دوغلو انفصاله عن زوجته الممثلة التركية بيرين سات المعروفة في الوطن العربي باسم سمر، إلا أن الأخيرة ظهرت مؤخرا وهي تتجول في شوارع تركيا ورصدتها كاميرات الصحفيين مشيرين إلى أنها بالفعل قد انفصلت عن زوجها بعد خلافات حادة حدثت بينهما منذ فترة طويلة.

IMG ٢٠١٩٠٣١٢ ٠١٢٣٥٧ ٠٧٠ - جريدتي نيوز

وتناقلت المواقع الإلكترونية والصحف التركية مجموعة من صور النجمة بيرين سات، والتي ظهرت من خلالها وهي تتجول بمفردها دون اصطحاب زوجها المغني كينان دوغلو في منطقة نيشانتاشي داخل اسطنبول، واستطاعت الصور أن تكشف يد بيرين سات وهي خالية من ارتداء خاتم زواجها لحظة قيادتها لسيارة BM جديدة.

IMG ٢٠١٩٠٣١٢ ٠١٢٤٢٠ ٦٦٩ - جريدتي نيوز
IMG ٢٠١٩٠٣١٢ ٠١٢٤١٢ ١٩٦ - جريدتي نيوز

كما وتم تداول مقطع من الفيديو عبر صفحات الإنستجرام وهو يرصد دخول التركية بيرين سات لإحدى المطاعم في اسطنبول وهي تقابل صديقتها المقربة الفنانة اسراء دوغلو الذي قامت بتجسيد دور “ميسر” في مسلسل فاطمة.

IMG ٢٠١٩٠٣١٢ ٠١٢٣٤٨ ٨٣٣ - جريدتي نيوز

ويذكر أن الفنانة بيرين سات تعاني منذ فترة من حالة من الاكتئاب الشديد بسبب فشل محاولتها في الإنجاب من زوجها المغني كينان دوغلو، واشتدت الخلافات الزوجية بينهما منذ أيام قليلة إثر تذكر بيرين حبيبها القديم الذي توفى قبل سنوات في حادث سيارة، حيث قامت بنشر صورة لها وهي ترتدي قلادة حبيبها الذي أهداها لها بالتزامن مع ذكرى وفاته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.