التخطي إلى المحتوى

بعد تكهنات كثيرة حول تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام خلال الأيام الأخيرة، والتي ترتب عليها وفق تصوير مسلسل “فالنتينو” الذي سيخوض به الزعيم دراما رمضان المقبل، قرر نجله الأكبر المخرج رامي إمام الخروج عن الصمت والكشف عن حقيقة تلك الأنباء

حيث نفى رامي إمام أخبار توقف تصوير مسلسل “فالنتينو” بسبب ما تردد خلال الأيام القليلة الماضية حول الوعكة الصحية التي تعرض لها والده الزعيم عادل امام، لافتا إلى أن هناك أسباب أخرى أدت إلى توقف المسلسل سوف يعلن عنها فيما بعد.

وأشار رامي إمام أن الفنان الكبير عادل امام انتهى من تصوير أكثر من 40 في المئة من مشاهده بالمسلسل خلال وقت قياسي، وذلك من أجل الالحاق بالموسم الرمضاني القادم، مؤكدا بأن كل الاخبار التي تم تداولها بشأن الأزمة الصحية التي يمر بها الزعيم ليس لها أي أساس من الصحة، وما هي إلا مجرد إشاعات سلبية.

ويذكر أن مسلسل “فالنتينو” من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان القادم، ليكون هذا هو التعاون الاول بين الزعيم وبين السيناريست والشاعر الكبير ايمن بهجت قمر، والمسلسل من إخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم.

ومن أبرزهم الفنانة دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وهدى المفتي، ووفاء صادق، ومحمد الكيلاني، وبدرية طلبة، وسليمان عيد، ورانيا محمود ياسين، وأحمد فريد.