adplus-dvertising

دنيا سمير غانم نصابة في ال10 حلقات الأولى من مسلسل “من أول نظرة”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام10 مارس 2019آخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 3:16 مساءً
دنيا سمير غانم نصابة في ال10 حلقات الأولى من مسلسل “من أول نظرة”

قررت الفنانة دنيا سمير غانم خوض السباق الرمضاني القادم بمسلسل جديد يحمل عنوان “من أول نظرة”، والذي يضم ثلاث قصص مختلفة كل عشر حلقات، وتم الكشف عن دور الفنانة دنيا سمير غانم في ال10 حلقات الأولى بالمسلسل، حيث تقدم دور فتاة نصابة.

وسوف يشاركها القصة الأولى الفنانة الكوميدية شيماء سيف، والفنان محمد سلام، وعمرو وهبة، والفنان بيومي فؤاد، ونجم مسرح مصر أوس أوس، وهشام جمال، وحضور خاص لزوجها الاعلامي رامي رضوان، ووالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي.

ويذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم تعود إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضي، على الرغم من أنها شاركت في السباق الرمضاني لمدة ثلاثة أعوام متتالية، بدأتها بمسلسل “لهفة” للمخرج معتز التوني في رمضان 2015.

وفي رمضان 2016 قدمت مسلسل “نيللي وشيريهان” للمخرج أحمد الجندي، وتعتبر هذه المشاركة الأولى مع شقيقتها الوحيدة إيمي سمير غانم، وفي عام 2017 شاركت بمسلسل “في اللالالاند” مع محمد سلام، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وحمدي الميرغني، وهنا الزاهد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.