adplus-dvertising

بسمة بوسيل تعود إلى الغناء مرة أخرى، فما موقف تامر حسني؟

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام10 مارس 2019آخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 9:09 صباحًا
بسمة بوسيل تعود إلى الغناء مرة أخرى، فما موقف تامر حسني؟

فاجئت بسمة بوسيل زوجه النجم تامر حسني الجميع بعودتها إلى الغناء مرة أخرى بعد اعتزالها للغناء منذ زواجها بناء على رغبة زوجها نجم الجيل تامر حسني، وشاركت متابعيها بمقطع من صوتها لأغنية “ناسيني ليه” مُركب على الكليب الذي طرحه تامر منذ أسبوعين، وذلك من خلال حسابها الرسمي بتطبيق الإنستجرام.

وعلقت المغربية بسمة بوسيل على المقطع بصوتها بطريقة كوميدية أضحكت الكثيرين، وهي توجه كلماتها لزوجها تامر حسني، واصفة أن أغنية ناسيني ليه من أجمل الأغنيات التي سمعتها في حياتها، حيث قالت: ” من أحلى الأغاني اللي حبتها في حياتي، عشان متسيبش المايك شغال وتمشي….غنيتها أنا”.

7846176 1163350454 - جريدتي نيوز

ونال المقطع الذي أدته بسمة بوسيل بصوتها على اعجاب الكثيرين من متابعيها، مشيدين بجمال صوتها ونعومة احساسها، مطالبينها بالعودة إلى الغناء من جديد، كما قامت العديد من صفحات الإنستجرام بتركيب صوت بسمة بوسيل مع صوت تامر حسني، وتم تداولها بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن النجم تامر حسني طرح مؤخرا كليب “ناسيني ليه” محققا به أعلى نسبة مشاهدة عبر اليوتيوب، لتكون هذه هي الأغنية الثانية الذي طرحها تامر من اخر ألبوم له “عيش بشوقك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.