التخطي إلى المحتوى

منذ دخول النجم محمد رمضان إلى عالم الفن والتمثيل وشبههُ الكثيرين بامبراطور الفن النجم الراحل أحمد زكي، وهذا نظرا للتشابه الكبير الذي يجمع بينهما، خاصة أن أولى أدواره فى عالم الدراما التلفزيونية هو القيام بدور أحمد زكي من خلال مسلسل “السندريلا” الذي يحكي قصة حياة الراحلة سعاد حسني وقام ببطولته الفنانة منى زكى.

واستكمالا لذلك اتهمه عدد كبير من الجماهير بتقليده للنجم الراحل أحمد زكي خاصة بعد أن قام رمضان بنشر صورة له من داخل كواليس مسلسله الجديد”زلزال”، وهو بنفس لوك الراحل أحمد زكي بفيلم “كابوريا”، واتفق الكثيرين أن تلك الإطلالة لمحمد رمضان تتشابه كثير من إطلالة أحمد زكي.

وبسبب هذه الاتهامات حرص الفنان محمد رمضان على التعليق على الأمر، مؤكداً أنه بالفعل تعمد اختيار لوك احمد زكي في فيلم “كابوريا” لأن بعض أحداث مسلسله الرمضاني زلزل تدور في زمن التسعينات، وتيمنا للنجم الراحل الكبير الذي لم يختلف على عشقه الجميع أحمد زكي.

ويذكر أن مسلسل “زلزال” من إحدى أهم مسلسلات دراما رمضان لهذا العام 2019، ويشاركه بطولته الفنانة حلا شيحة، ونسرين أمين، وماجد المصري، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج شركة سينرجي، وإخراج ابراهيم فخر.