adplus-dvertising

استبعاد ميريام فارس عن بطولة مسلسل “لوليتا” بسبب أجرها الخيالي

هاجر هشام
2019-03-03T12:04:58+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام3 مارس 2019آخر تحديث : الأحد 3 مارس 2019 - 12:04 مساءً
استبعاد ميريام فارس عن بطولة مسلسل “لوليتا” بسبب أجرها الخيالي

بعد أن استقر صناع مسلسل “لوليتا” على نجمة المسرح اللبنانية ميريام فارس على القيام ببطولة المسلسل الذي كان من المقرر أن يعرض خلال المارثون الرمضاني المقبل، إلا أن مريام فارس تسببت في صدمة صناع العمل مما قرروا استبعادها عن البطولة.

حيث قيل أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس وافقت على عقد بطولة مسلسل “لوليتا” الذي واجه الكثير من المشاكل مما أدى إلى تأجيله إلى عدة مرات، ولكنها طلبت أجر خيالي ومبالغ فيه، وهذا الذي جعل صناع العمل يقررون استبعادها عن الفيلم ببطولة المسلسل.

522201706270910381038 - جريدتي نيوز

ولهذا السبب تم تأجيل عرض مسلسل “لوليتا” خارج السباق الرمضاني حتى يتم الاستقرار على اختيار بطلة عمل أخرى غير الفنانة ميريام فارس، وبعدها سوف يتم البدء في تصوير المسلسل مباشرة.

ويذكر أن النجمة اللبنانية ميريام فارس شاركت مرة واحدة فقط في دراما مسلسلات رمضان من خلال المسلسل المصري اللبناني “اتهام” الذي عرض في رمضان 2014، وشاركها البطولة نخبة كبيرة من النجوم اللبنانين والمصريين أبرزهم النجم حسن الرداد، والفنان أحمد خليل، وعزت ابو عوف، ورانيا محمود ياسين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.