adplus-dvertising

آيتن عامر تطلب الدعاء بالتخلص من الوجع الذي تعيشه بسبب طفلها يوسف

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام26 فبراير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 3:06 صباحًا
آيتن عامر تطلب الدعاء بالتخلص من الوجع الذي تعيشه بسبب طفلها يوسف

تعيش الفنانة آيتن عامر حالة من الوجع والضيق النفسي الشديد بسبب تعرض ابنها الصغير “يوسف” من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب لوعكة صحية شديدة ترتبت إلى دخوله المستشفى لتلقي العلاج هناك.

وقامت الفنانة آيتن عامر بنشر دعاء طويل يتضمن من خلاله مجموعة من الأدعية تطلب فيها من الله شفاء صغيرها، وأن يريح قلبها وتمر تلك الأيام الصعبة بخير، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام.

في حين أن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب قام بنشر صورة يد ابنه يوسف وهو يركب فيها ابر لتلقي المحاليل، من خلال صفحته على الفيس بوك، وعلق على الصورة قائلا: ” يارب اللهم انك وهبت لي يوسف من غير حول مني ولا قوة فاحفظه بحفظك من غير حول مني ولا قوة”.

52598195 1261489400702027 2068347355152777216 n - جريدتي نيوز

وبسبب تلك الكلمات المؤثرة فقد أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل متابعي ايتن عامر وزوجها محمد عز العرب، معبرين عن قلهقم على صحة الطفل، على الرغم من عدم ذكر آيتن عامر وزوجها أي تفاصيل حول مرض طفلهما، ولكنهما تمنوا له الشفاء العاجل، والتمتع بصحة جيدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.