adplus-dvertising

مصطفى خاطر يفقد أعز الناس لديه ونجوم مسرح مصر يواسونه

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام26 فبراير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 2:50 صباحًا
مصطفى خاطر يفقد أعز الناس لديه ونجوم مسرح مصر يواسونه

أحزن الفنان الكوميدي ونجم مسرح مصر مصطفى خاطر الجميع بعد أن أعلن عن خبر وفاة والدته مساء يوم الأحد، وذلك بعد أن تعرضت لوعكة صحية شديدة ترتب عليها دخولها المستشفى وبعدها وافتها المنية.

وأصدر عضو نقابة المهن التمثيلية الفنان ايهاب فهمي قرارا بإقامة عزاء والدة الفنان مصطفى خاطر اليوم الثلاثاء عقب صلاة المغرب في مسجد الشيخ زايد، وأعلن عن ذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر.

بينما أعلن الفنان مصطفى خاطر عن هذا النبأ الحزين بوفاة والدته من خلال نشره بصورة له وهو يقوم بتقبيل يد والدته عبر حسابه الرسمي يتطبيق الإنستجرام، معلقا: “أمي في ذمة الله”، مما تسبب في إثارة حالة من الحزن والأسى بين محبيه الذين دعوا لها بالرحمة والمغفرة.

7795726 1374977215 - جريدتي نيوز

وحرص عدد كبير من الفنانين على نعي الفنان مصطفى خاطر بوفاة والدته من خلال حساباتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منهم الفنان عمرو سعد، وجميع نجوم مسرح مصر الذين قاموا بإعادة نشر صورة مصطفى خاطر وهو يقبل والدته، داعيين له بالصبر والسلوان، من أبرزهم الفنان محمد أنور، ومحمد عبد الرحمن، وحمدي الميرغني، وويزو، وأوس أوس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.