التخطي إلى المحتوى

صممت النجمة اللبنانية نانسي عجرم فيديو كليب جديد تستعرض من خلاله الزينة الفخمة الخاصة بحفل سبوع مولودتها الثالثة التي أطلقت عليها اسم “ليا” داخل منزلها، وتداول عدد كبير من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا.

وبدت زينة مولودة نانسي عجرم مبهرة للغاية نالت إعجاب الكثيرين، فقد استعرضت ديكور منزلها بمجسمات القلوب التي طغى عليها لونين الفضي والوردي، إلى جانب أشكال الشوكولاته الناعمة والسكاكر التي حفرت عليها اسم صغيرتها “ليا” باللغة الإنجليزية الخاصة بضيافة زائريها.

كما وتضمنت الزينة أيضا الملابس الصغيرة الناعمة الخاصة بالمولودة “ليا” والتي تشمل فساتينها الوردية والبيضاء، والأحذية الصغيرة وحقائب اليد الجميلة التي زينت ديكور منزلها احتفالا باستقبال الصغيرة.

ويذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم استقبلت مولودتها الثالثة “ليا” في بداية شهر فبراير الجاري، وطرحت أغنية خاصة بها تحمل اسم صغيرتها، مثلما فعلت مع بناتها ميلا وإيلا من زوجها طبيب الأسنان الشهير فادي هاشم.

ومن جهة أخرى، فإن اخر أعمال النجمة اللبنانية نانسي عجرم هو فيديو كليب “الحب زي الوتر” الذي طرحته منذ اسبوعين احتفالا بعيد الحب، وبدت من خلاله كعروس ترتدي فستان زفاف بسيط لكي يتلائم مع أجواء الاحتفال الرومانسي.