adplus-dvertising

أحمد عز انتهى من تصوير فيلمه القادم “الممر” وهذا موعد طرحه

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام23 فبراير 2019آخر تحديث : السبت 23 فبراير 2019 - 9:29 صباحًا
أحمد عز انتهى من تصوير فيلمه القادم “الممر” وهذا موعد طرحه

انتهى الفنان أحمد عز من تصوير أحداث فيلمه الجديد “الممر” مساء أمس الجمعة، وتم تداول مجموعة من الصور التي تم التقاطها داخل كواليس التصوير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، هذا إلى جانب صورة الماكيت التي يظهر فيها دبابة عبر تطبيق الإنستجرام.

234313 0 - جريدتي نيوز

وفيلم الممر للمخرج المبدع شريف عرفة، والمنتج الكبير هشام عبد الخالق، وقام بتأليفه الشاعر أمير طعيمة كأول تجربة سينمائية له، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم منهم النجم السينمائي أحمد عز، والفنان أحمد رزق، وأحمد فلوكس، والنجم الأردني إياد نصار، والفنانة التونسية هند صبري، ومحمد فراج، ومحمود حجازي.

ومن المقرر أن يعرض فيلم الممر في موسم الصيف القادم، وبالتحديد في يوم 5 يونيو 2019 وهو يوم الهزيمة، حيث تدور أحداث فيلم الممر حول حرب الاستنزاف وانتصارات حرب اكتوبر 1973، لذلك تم تصوير أغلب مشاهد الفيلم داخل مدينة السويس.

وفي نفس السياق يستعد الفنان احمد عز بتصوير أحداث فيلم جديد باسم “يونس” والذي تم التوقف عن تصويره لأكثر من عام، لتعلن إحدى المواقع الإلكترونية أن صناع العمل قرروا العودة إلى تصويره، وهو من بطولة محمود حميدة وأحمد فهمي، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.