adplus-dvertising

مي عز الدين على وشك الإنتهاء من تصوير الأسبوع الثاني من مسلسلها “البرنسيسة بيسه”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام22 فبراير 2019آخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2019 - 1:36 صباحًا
مي عز الدين على وشك الإنتهاء من تصوير الأسبوع الثاني من مسلسلها “البرنسيسة بيسه”

يعتبر هذا الأسبوع الثاني من تصوير مسلسل “البرنسيسة بيسه”، حيث باقي يومين وتنتهي الفنانة مي عز الدين من الإنتهاء من تصوير الأسبوع الثاني، فهذا المسلسل من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم حيث أنه في الوقت الحالي يتم التصوير في أحد الاستوديوهات.

ومؤخراً انضمت الفنانة بوسي إلى فريق عمل مسلسل “البرنسيسة بيسه” لتقوم بدور مهم في أحداث المسلسل، حيث تعاون منذ قبل الفنانة بوسي والفنانة مي عز الدين فشير مسلسل “حالة عشق” منذ أربع سنوات.

يشارك مع الفنانة مي عز الدين في مسلسلها البرنسيسة بيسه مجموعة متألقة من النجوم من ضمنهم الفنان حجاج عبد العظيم ومحمد أنور والفنانة إيمان السيد وحسام داغر، وتقوم شركة سيرنجى بإنتاجه، فهو من تأليف الكاتب فاروق هاشم ومصطفى عمر ويقوم بإخراجه المخرج أكرم فريد وهذا العمل الدرامي يعتبر أول تعاون بين المخرج أكرم فريد وبين الفنانة مي عز الدين.

وشاركت النجمة مي عز الدين في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل درامي مشوق نال اعجاب الكثيرين والذي يحمل اسم “رسايل” مع خالد سليم ومها أحمد، ورامز أمير، وأحمد خليل، وسليمان عيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.