التخطي إلى المحتوى

يذهب الفنان تامر حسني غداً إلى المملكة العربية السعودية من أجل إحياء حفلة هناك وهذه تكون ثاني حفلة يُحيها في جدة في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية بعد النجاح الضخم الذي حققته حفلته الأولى.

حيث نشر المطرب تامر حسني صورة له على الإنستجرام وهو في الطائرة متجه إلى السعودية قائل” صباح الخير والهنا على جمهوري الغالي، وإنشاء الله متجهين إلى المملكة العربية السعودية”.

تحظى الحفلة الذي يقيمها تامر حسني غداً الجمعة في جدة إلى الكثير من الإهتمام والاشتياق من قبل جمهوره هناك، خاصة بعد النجاح الذي وصل إليها حفلته الأولى وارتفاع نسبة بيع التذاكر.

وخلال الوقت الحالي يعيش الفنان تامر حسني حالة من النجاح بعد طرحه كليب “ناسيني ليه”، حيث أنه حقق فقط في أربعة أيام 10 مليون مشاهدة.

أما في الناحية السينمائية يستعد تامر حسني لتصوير فيلم “كل سنة وأنت طيب” مع الفنان خالد الصاوي حيث أنهما يذهبان إلى الجيم لإجراء بعض التمرينات الشاقة، وفي الأسبوع الماضي قاموا بتصوير عدة مشاهد في بيروت، ويشارك معهم في البطولة النجم عزت أبو عوف ومحمد ثروت وعائشة بن أحمد، فهذا الفيلم يقوم بإخراجه سعيد الماروق ومن سيناريو محمد عبد المعطي.