التخطي إلى المحتوى

يبدو أن النجم الكبير تامر حسني كان متوقعا النجاح الكبير الذي حققه فيديو كليب أغنيته الجديدة “ناسيني ليه” الذي طرحه منذ أيام قليلة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وبطلته الفنانة السعودية أسيل عمران، فإنه قرر اختيار أسيل عمران لتكون بطلة فيلمه القادم.

حيث نالت العلاقة الرائعة التي جمعت بين لنجم تامر حسني والفنانة اسيل عمران في كليب أغنية “ناسيني ليه” على اعجاب الملايين من الجمهور، وعلى ما يبدو أن تامر حسني كان متوقعا تأثر الجمهور بالحبكة الدرامية والقصة الرومانسية التي يتضمنها أحداث الكليب، لذلك اختار الفنانة السعودية أسيل عمران لتقف أمامه في أولى تجاربها السينمائية.

 

وأكد الفنان تامر حسني مشاركة أسيل عمران بطولة فيلمه الجديد لعام 2020 من خلال منشور طويل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وأعلن عن توقيع اسيل عمران لبطولة الفيلم منذ أكثر من ثلاثة أشهر، أي قبل طرح الكليب.

ويذكر أن الفنان تامر حسني يقوم حاليا بتصوير احداث فيلمه الجديد لهذا العام الذي يحمل اسم “كل سنة وانت طيب”، وتشاركه البطولة الفنانة زينة ليشهد هذا الفيلم ثنائيتهما مرة أخرى بعد غياب سنوات طويلة من أخر تعاون بينهما وهو فيلم “كابتن هيما” 2008.