adplus-dvertising

شاهد بالصور الظهور الأول لميريهان حسين بعد خروجها من السجن

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام15 فبراير 2019آخر تحديث : الجمعة 15 فبراير 2019 - 11:50 مساءً
شاهد بالصور الظهور الأول لميريهان حسين بعد خروجها من السجن

شاركت الفنانة الشابة ميريهان حسين أول صورة لها بعد خروجها من السجن وقضاء فترة عقوبتها التي استمرت لحوالي أسبوعين بسبب قضية “كمين الهرم” المعروفة إعلاميا بهذا الاسم، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير الإنستجرام.

حيث ظهرت الفنانة ميريهان حسين بالصورة وهي تضع على رأسها تاج ماسي، وتحتضن بيديها قططها وتقبلهم، كل هذا وهي تقف إلى جوار أفراد أسرتها الذين احتفلوا بخروجها من السجن، وقدموا لها قالب حلوى، واكتفت ميريهان بالتعليق على الصورة قائلة: LOVE.

7747506 1537549112 - جريدتي نيوز

ونجحت الفنانة ميريهان حسين في تجاوز أزمتها الصعبة التي مرت بها وظلت تعاني بسببها لأكثر من ثلاث سنوات، وقالت لأحد المواقع الإلكترونية أنها تعلمت من أخطائها وسوف تسيطر على غضبها فيما بعد، نظرا لأن سبب تهمتها هي الاعتداء على ضابطي شرطة في أحد كمائن منطقة الهرم.

وتستعد ميريهان حسين لاستكمال تصوير أعمالها الدرامية القادمة منها مسلسل ” قيد عائلي” الذي تشارك ببطولته مع نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ميرفت أمين وعزت العلايلي وبوسي ومنة فضالي، ومن المقرر أن يعرض المسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة.

كذلك تستكمل ميريهان حسين تصوير مشاهدها بمسلسل “علامة استفهام” مع الفنان محمد رجب، والذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.