التخطي إلى المحتوى

تم تداول العديد من الصور الفوتوغرافيه التي تم التقاطها بحفل زفاف النجمة التركية هازال كايا المعروفة باسم “فريحة” في الوطن العربي على الممثل والمخرج التركي علي أكتاي مساء أمس الأربعاء الموافق السادس من فبراير.

وتبين من خلال الصور ظهور عدد كبير من نجوم الدراما التركية في حفل الزفاف وكان أبرز المدعوين النجم التركي الشهير ب”مهند” كيفانش تاتيلوغ وزوجته خبيرة الازياء التركية باشاك ديزر، والممثل التركي الوسيم شاتاي أولسوي الشهير باسم “أمير” الذي شارك العروس هازال كايا بمسلسل “اسميتها فريحة”.

كما وشهد الحفل حضور مميز للنجمة التركية الجميلة نور أوزنجول التي تربطها علاقة صداقة قوية بالعروس هازال كايا، كذلك الفنانة التركية نور فتاح أوغلو، وسونجول اودن، وسلجوق يونتام، والممثلة جيداء دوفنجي، وبوراك دينيز، هذا فضلا عن حضور الفنان التركي مراد يلدرم وزوجته ملكة جمال المغرب ايمان الباني.

ويذكر أن الفنانة هازال كايا حرصت على الاحتفال بحفل زفافها بعد شفاء والدتها المحامية والناشطة الحقوقية عائشة جول من مرض السرطان، ومنذ أيام قليلة شاركت هازال محبيها بمجموعة من صور مراسم حفل الحناء الذي تمت حسب العادات والتقاليد التركية.