adplus-dvertising

هازال كايا تتألق بفستانين بحفل زفافها

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام7 فبراير 2019آخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 8:22 مساءً
هازال كايا تتألق بفستانين بحفل زفافها

حرص أصدقاء النجمة التركية هازال كايا المعروفة باسم “فريحة” على تداول العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بها بحفل زفافها على الممثل التركي علي أكتاي الذي أقيم أمس الأربعاء بفندق فيرمونت كوازار في اسطنبول، متألقة بإطلالتين من فساتين الزفاف التي جعلتها مثل الأميرات.

rbFch - جريدتي نيوز

لاقت اطلالات الممثلة هازال كايا بحفل زفافها على إعجاب الكثيرين من محبيها ومتابعيها، مشيدين بجمالها ورقتها متغزلين في جمال اختيارات إطلالاتها البسيطة والمميزة، والتي أظهرت أنوثتها، ومتمنين لها حياة زوجية سعيدة، حيث طلت هازال كايا بإطلالتين مختلفتين من فساتين حفل الزفاف.

الإطلالة الاولى كانت عبارة عن فستان ناعم طويل ذو ذيل طويل أيضاً، ومكشوف الكتفين من توقيع مصمم الأزياء التركي  أوزغور ماسور، واكملت اطلالتها بتسريحة ناعمة وكلاسيكية، ومنسقة فوقها طرحة طويلة.

FB IMG 15494862367572307 - جريدتي نيوز

بينما اطلالتها الثانية فكانت فستان أبيض قصير شفاف من منطقة البطن والصدر، مكشوف الذراعين، واعتمدت على ترك شعرها الأملس منسدلا على ظهرها ومزين باكسسوارات ألماسية براقة.

242489 0 - جريدتي نيوز

واحتفلت هازال كايا بحفل زفافها على المخرج التركي علي أكتاي الذي يكبرها ب14 عاما بعد قصة حب طويلة استمرت لأكثر من خمس سنوات، واعلنت عن خطبتها في شهر ديسمبر من أواخر عام 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.