التخطي إلى المحتوى

حرص أصدقاء النجمة التركية هازال كايا المعروفة باسم “فريحة” على تداول العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بها بحفل زفافها على الممثل التركي علي أكتاي الذي أقيم أمس الأربعاء بفندق فيرمونت كوازار في اسطنبول، متألقة بإطلالتين من فساتين الزفاف التي جعلتها مثل الأميرات.

لاقت اطلالات الممثلة هازال كايا بحفل زفافها على إعجاب الكثيرين من محبيها ومتابعيها، مشيدين بجمالها ورقتها متغزلين في جمال اختيارات إطلالاتها البسيطة والمميزة، والتي أظهرت أنوثتها، ومتمنين لها حياة زوجية سعيدة، حيث طلت هازال كايا بإطلالتين مختلفتين من فساتين حفل الزفاف.

الإطلالة الاولى كانت عبارة عن فستان ناعم طويل ذو ذيل طويل أيضاً، ومكشوف الكتفين من توقيع مصمم الأزياء التركي  أوزغور ماسور، واكملت اطلالتها بتسريحة ناعمة وكلاسيكية، ومنسقة فوقها طرحة طويلة.

بينما اطلالتها الثانية فكانت فستان أبيض قصير شفاف من منطقة البطن والصدر، مكشوف الذراعين، واعتمدت على ترك شعرها الأملس منسدلا على ظهرها ومزين باكسسوارات ألماسية براقة.

واحتفلت هازال كايا بحفل زفافها على المخرج التركي علي أكتاي الذي يكبرها ب14 عاما بعد قصة حب طويلة استمرت لأكثر من خمس سنوات، واعلنت عن خطبتها في شهر ديسمبر من أواخر عام 2018.