التخطي إلى المحتوى

كشفت الصحف والمجلات التركية والعديد من المواقع التركية الشهيرة عدد كبير من الصور التي تم التقاطها بحفل زفاف الجميلة التركية هازال كايا المعروفة باسم “نهال” في مسلسل التركي الشهير العشق الممنوع، على الممثل التركي والمخرج المعروف علي أكتاي، والذي ظهر من خلالها معظم نجوم مسلسل العشق الممنوع.

حيث احتفلت الممثلة التركية هازال كايا بحفل زفافها على الممثل علي أكتاي داخل فندق فيرمونت كوازار بالعاصمة التركية اسطنبول، وقد كشفت الصور الديكور الضخم للفندق وقالب الحلوى الرائع، مع ظهور باقة مميزة من ألمع نجوم تركيا.

ومن بين هؤلاء النجوم الاتراك الذين حرصوا على تلبية دعوة الممثلة هازال كايا لحضور حفل زفافها، والتي من أبرزهم نجوم مسلسل “العشق الممنوع” الذين شاركوا البطولة مع هازال، منهم مهند الذي جسده الممثل التركي كيفانش تاتيلوغ، وزوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر.

كذلك حضر الممثل التركي القدير سلجوق يونتام الذي قام بتجسيد دور “عدنان”، والممثلة الجميلة نور فتاح أوغلو التي قدمت دور “بيسان”، والممثلة وزيرين تكيندور التي جسدت شخصية “المدموزيل لميس”، مما لاحظ الكثيرين غياب بطلة المسلسل النجمة التركية بيرين سات الشهيرة ب”سمر”.