التخطي إلى المحتوى

يشارك الفنان حسن الرداد في المنافسة الرمضانية من خلال تقديم مسلسل “الابن ال13″، الذي تعاقد عليه في وقت متأخر، حيث يشارك معه مجموعة من الفنانين ومن بينهم الفنانة سلوى خطاب والفنانة شيماء سيف والفنانة القديرة رجاء الجداوي والفنان محمد ثروت، ومن الجدير بالذكر أن هناك مفاوضات بين أسرة العمل ومع الفنان بيومي فؤاد حتى يشارك في هذا العمل الدرامي.

تم تجهيز الديكورات الخاصة بالعمل الدرامي ومن المقرر أن في منتصف شهر فبراير يتم بدأ التصوير، حيث يقوم مخرج المسلسل مصطفى فكري بالإشراف على الديكورات في مدينة الإنتاج الإعلامي وفي شوارع مختلفة في القاهرة، هذا المسلسل شارك في تأليفه مجموعة من الكتاب منهم خالد أبو بكر ومحمد أبو السعود ووليد أبو المجد.

في حين أن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم سوف تخوض السباق الرمضاني بمسلسل “كابتن ميزو” مع نجم مسرح مصر حمدي الميرغني، وسوف تبدأ تصوير أحداث المسلسل خلال الأيام القليلة القادمة.

وفي رمضان الماضي قدم الفنان حسن الرداد مسلسل عزمي وأشجان مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وشاركهم في البطولة بيومي فؤاد وسمير غانم وملك قورة ورجاء الجداوي ونسرين أمين وبدرية طلبة ومحمد ثروت ومحمد سلطان، وقام بإخراجه إسلام خيري ومن تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي.