adplus-dvertising

محمد رمضان يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة بعد نجاح أغنية مافيا

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام4 فبراير 2019آخر تحديث : الإثنين 4 فبراير 2019 - 8:38 مساءً
محمد رمضان يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة بعد نجاح أغنية مافيا

بعد نجاح أغنية “مافيا” للنجم محمد رمضان الذي طرحها منذ بداية العام محققة حتى الآن أكثر من 54 مليون مشاهدة خلال 33 يوم فقط، حرص رمضان على طرح أغنية جديدة خلال الأيام القليلة القادمة.

حيث شوق رمضان محبيه وأعلن عن خطته القادمة في طرح أغنية جديدة خلال أيام، وذلك عندما كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام، وقال: “أنتظروا أغنيتى الجديدة فى خلال الأيام القادمة.. ثقة فى الله نجاح”.

ومنذ ساعات قليلة كشف الفنان محمد رمضان عن اسم وبرومو أغنيته الجديدة، والتي تحمل اسم “فيرس”، ومن المتوقع نجاحها مثل أغنية مافيا، وقام رمضان بنشر البرومو الأول من أغنية “فيرس” عبر حسابه الشخصي بتطبيق الإنستجرام.

وفي مساء أمس شكر الفنان محمد رمضان جمهوره الكبير للمرة الثانية لنجاح أغنية “مافيا” وتخطيها رقم قياسي خلال وقت قصير، حيث تابع: ” الحمد لله شكراً جمهورى الغالى أغنية مافيا 54 مليون مشاهدة على يوتيوب فى 33 يوما”.

ومن جهة أخرى، فإن الفنان محمد رمضان يجهز للبدء بتصوير مشاهده في مسلسل “زلزال” الذي يخوض به المارثون الرمضاني القادم، وسوف تشاركه البطولة الفنانة حلا شيحة ليكون هذا هو العمل الأول لها بعد غيابها عن الفن لسنوات طويلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.