التخطي إلى المحتوى

فاجئ المطرب الكبير نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر الجميع بإطلالته الجديدة الذي اعتمد فيها على لوك شبابي وعصري، من خلال ارتدائه ملابس كاجوال، وتخليه عن الملابس الرسمية.

حيث خضع الفنان هاني شاكر لجلسة تصويرية جديدة غير اعتيادية لتكون غلاف أغنيته الجديدة التي من المقرر أن يطرحها في يوم عيد الحب القادم والتي تحمل اسم “بعمل نسيت” الذي سيقدمها بشكل مختلف وعصري.

وأغنية “بعمل نسيت” من كلمات عماد عبيد، ومن تلحين حسام الدين مصطفى، ومن توزيع شريف حمدان، ويذكر أن هذه الأغنية هي العمل الثاني الذي قدمها هاني شاكر في هذا العام 2019، وذلك بعد طرحه لأغنية “هتعيشي يا مصر” بالتزامن مع احتفالات عيد الشرطة في الشهر الماضي.

وفي نفس السياق، يستعد أمير الغناء العربي هاني شاكر لإحياء حفل غنائي في مسرح دار الأوبرا في يوم عيد الحب الذي يوافق 14 فبراير الجاري، وسوف يشاركه الحفل الفنان وليد حيدر، والفنانة إيمان عبد الغني بقيادة المايسترو ابراهيم الموجي.

وتم طرح تذاكر الحفل عن طريق الانترنت من خلال موقع حجز خاص، وخلال الأيام القادمة سوف يتم فتح شباك تذاكر الحفل بدار الأوبرا، وستكون أسعار فئات التذاكر تتراوح ما بين 200 إلى 500.