التخطي إلى المحتوى

بعد مرور الفنانة ميريهان حسين بأزمتها المريرة التي ترتب عليها سجنها لمدة أسبوعين في سجن القناطر بسبب تعرضها بتهمة السب والقذف والإعتداء على ضابطين شرطيين خلال مزاولة مهنتهما في كمين شرطة، فقد وضعت الفنان محمد رجب في ورطة كبيرة أدت إلى تأجيل تصوير أحداث مسلسل “علامة استفهام” الذي يجمع بينهما في دراما رمضان المقبل.

حيث تعاقدت الفنانة ميريهان حسين على بطولة مسلسل “علامة استفهام” أمام الفنان محمد رجب للخوض به في المارثون الرمضاني القادم، وبعد سجنها اضطر فريق عمل المسلسل إلى تأجيل تصوير المشاهد التي يتطلب فها وجود الفنانة ميريهان حسين مع أبطال العمل.

ويذكر أن الفنانة ميريهان حسين قامت بتسليم نفسها فور نطق المحكمة بالحكم عليها بالسجن لمدة 15 يوم، وتم نقلها إلى سجن القناطر لتأدية العقوبة هناك، كما وحُكم على الضابطين الشرطيين أيضا بالسجن لمدة أسبوعين بنفس التهمة السب والقذف على ميريهان حسين.

ومن جهة أخرى، فإن الفنانة ميريهان حسين تستعد أيضا لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل “قيد عائلي” المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشاركها البطولة نخبة كبيرة جدا من النجوم أبرزهم النجمة ميرفت أمين وبوسي وسيمون وصلاح عبد الله.