التخطي إلى المحتوى

بعد يومين من ولادة النجمة اللبنانية نانسي عجرم لمولودتها الثالثة “لِيا”، رُزق المطرب المصري تامر عاشور صباح اليوم طفلته الأولى من زوجته سمر أبو شقرة، واختار لها اسماً غريباً وفق تعليقات الجمهور.

حيث شارك الفنان تامر عاشور متابعيه عبر حسابه الرسمي بالإنستجرام فرحته بقدوم صغيرته ونشر صورة تحمل الآية القرآنية: ” المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير أملا”، وكشف عن اسم ابنته الرضيعة من خلال تعليقه الذي رافق الصورة.

حيث علق تامر عاشور على الصورة وقال: “لحمد لله رب العالمين رزقني الله بأحلى بنوتة في الدنيا “أيام” لازم تشاركوني فرحتي، ويارب ارزق كل الناس بالفرحة دي”.

وتفاعل الجمهور مع تعليق تامر عاشور وشاركوه فرحته معبرين عن غرابة الاسم الذي اختاره عاشور لابنته “أيام”، متمنين له ان يحمي الله ابنته ويبارك فيها، في حين أشار البعض إلى تزامن ولادة ابنته ايام مع ولادة الفنانة نانسي عجرم لابنتها الثالثة “ليا”.

ومن جهة أخرى، فإن الفنان تامر عاشور يستعد لطرح ألبومه الغنائي الجديد خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تأجيله من طرحه لموسم الصيف الماضي، نظرا لحدوث بعض المشاكل الإنتاجية، وهذا الألبوم الجديد يحضر فيه تامر عاشور لأكثر من عام ويتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين.