adplus-dvertising

رامز جلال يطرح برومو فيلم “سبع البرومبة” ويفاجئ الجمهور بهذه الشخصية الذي جسدها شقيقه

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام2 فبراير 2019آخر تحديث : السبت 2 فبراير 2019 - 10:25 صباحًا
رامز جلال يطرح برومو فيلم “سبع البرومبة” ويفاجئ الجمهور بهذه الشخصية الذي جسدها شقيقه

قام الفنان رامز جلال بطرح البرومو الأول لفيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم “سبع البرومبة”، وذلك من خلال صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنستجرام والفيس بوك وتويتر، وفاجئ متابعيه بتقليده لشقيقه ياسر جلال في مسلسل “رحيم” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

حيث طل الفنان رامز جلال في البوستر الدعائي للفيلم بشخصية رحيم الذي جسدها شقيقه الفنان ياسر جلال، وذلك من خلال ظهوره بلحية شقيقه في المسلسل، مما أثار تشويق الجمهور للاستمتاع بمشاهدة الفيلم المقرر طرحه في السينمات خلال الأيام القليلة المقبلة.

201902010825532553 - جريدتي نيوز

ويذكر أن فيلم “سبع البرومبة”من تأليف السيناريست لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم، ويشارك رامز جلال البطولة الفنانة الصاعدة جميلة عوض، والفنان الكوميدي بيومي فؤاد، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد ثروت.

وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول مهندس معماري ينتحل عدة شخصيات للوصول إلى قلب حبيبته بطرق كوميدية ساخرة، وظهر رامز جلال في بوستر الفيلم بثلاث شخصيات وهم رحيم لشقيقه رامز جلال، ومنصور للفنان أحمد السقا في فيلم الجزيرة، وشخصية سليم باشا للفنان أمير كرارة بمسلسل كلبش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.