adplus-dvertising

حلا شيحة تؤكد رسمياً مشاركتها بمسلسل “زلزال” مع محمد رمضان

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام1 فبراير 2019آخر تحديث : الجمعة 1 فبراير 2019 - 1:19 مساءً
حلا شيحة تؤكد رسمياً مشاركتها بمسلسل “زلزال” مع محمد رمضان

بعد أن تداولت العديد من الأخبار حول اعتذار الفنانة حلا شيحة عن المشاركة في مسلسل محمد رمضان القادم بعنوان “زلزال”، فحرصت حلا على أن ترد على هذه الشائعات وتؤكد بشكل رسمي عودتها إلى الفن من خلال مشاركتها في مسلسل “زلزال” الذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان 2019.

وقامت الفنانة حلا شيحة بنشر صورة للنجم محمد رمضان عبر حسابها الشخصي بتطبيق الإنستجرام، وعلقت عليها قائلة: “استنوني قريب في رمضان مع محمد رمضان”، ليكون تأكيد منها بشكل رسمي عن انضمامها لفريق عمل المسلسل وتعاقدها على دور البطولة النسائية أمام محمد رمضان.

7698796 1182928187 - جريدتي نيوز

والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج شركة سيرنجي لتامر مرسي، وسوف يقوم بإخراجه إبراهيم فخر، وخلال أيام قليلة سوف يتم ترشيح باقي نجوم المسلسل الذين يقفون أمام النجم محمد رمضان.

ويذكر أن مسلسل “زلزال” هو العمل الأول للفنانة حلا شيحة بعد تخليها عن قرار اعتزال الفن وخلع الحجاب وعودتها الى الفن بعد غياب سنوات طويلة، كما وسوف تقوم الفنانة حلا شيحة بالتحضير للتعاقد على فيلم سينمائي جديد مع السبكي، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيله حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.