التخطي إلى المحتوى

شاركت النجمة التركية الجميلة هازال كايا المعروفة في الوطن العربي باسم “فريحة” متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام بباقة من صور مراسم حفل الحناء التي التقطتها قبل الاحتفال بزفافها خلال الأيام القليلة القادمة.

حيث احتفلت الممثلة التركية الشهيرة هازال كايا بليلة حنتها مساء أمس وسط صديقاتها المقربات وعائلتها ووالدتها وخطيبها الممثل والمخرج التركي علي أكتاي، وحضور خاص للنجمة التركية سونجول أودين المعروفة بشخصية “نور” في المسلسل التركي “نور”.

وتداولت هازال كايا العديد من الصور التي جمعتها بمدعويها ووالدتها، وظهرت من خلال الصور وهي تحتفل بليلة الحناء والتزامها بمراسم الحفل التقليدية، حيث طلت هازال بإطلالتين رائعتين باللون الأحمر القرمزي.

الإطلالة الاولى كانت من خلال ارتداء هازال لفستان مخملي باللون القرمزي ذو أكمام طويلة بنفس تصميم فساتين العهد التركي العثماني، والإطلالة الثانية كانت من خلال فستان قرمزي عصري قصير بقماش الدانتيل، وذو أكمام طويلة من تصميم توفانا بويوكينجيلار.

 

ويذكر أن الفنانة هازال كايا تستعد حاليا لتحضيرات حفل زفافها على المخرج التركي علي أكتاي بعد قصة حب جمعتهما لأكثر من خمس سنوات، ومن المقرر أن يقام الحفل خلال الأسبوع القادم في تمام اليوم السادس من شهر فبراير الجاري.