adplus-dvertising

شاهد الصورة الأولى لابنة ريهام حجاج التي أخفتها عن الجمهور

هاجر هشام
2019-01-28T19:02:50+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام28 يناير 2019آخر تحديث : الإثنين 28 يناير 2019 - 7:02 مساءً
شاهد الصورة الأولى لابنة ريهام حجاج التي أخفتها عن الجمهور

بعد تسريب صورة الفنانة ريهام حجاج مع زوجها المصور اللبناني ميكي بيومين فقط، تم تسريب أيضا صور ابنتها الوحيدة التي اعتمدت على إخفائها وعدم ظهورها للجمهور.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة ريهام حجاج وهي بصحبة طفلة صغيرة، تردد أنها ابنتها الوحيدة من زوجها اللبناني ميكي، والتي حرصت على عدم ظهورها للاعلام.

ويقال أن خلال العرض الخاص لفيلم “مولانا” الذي قامت ريهام حجاج ببطولته مع عمرو سعد، فإنها اصطحبت ابنتها معها، وشددت على المصورين بعدم التقاط أي صورة لها مع ابنتها.

7678386 409993340 - جريدتي نيوز

وعلى الرغم من عدم تأكيد ريهام حجاج بأن الطفلة الصغيرة التي ظهرت معها في الصورة ابنتها أم لا، إلا أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أنها بالفعل ابنتها الوحيدة نظرا للتشابه الكبير الذي يجمع بينهما.

ويذكر أن الفنانة ريهام حجاج تزوجت مؤخرا من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز، وأكدت بالفعل زواجها من خلال نشرها مجموعة من الصور وهي تظهر برفقة زوجها محمد حلاوة.

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة
ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

كما واكدت ريهام حجاج بأن الفنانة ياسمين عبد العزيز ليست صديقتها، ولا تجمع بينهما اي علاقة صداقة، مشيرة إلى أنها لم تخطف زوجها منها كما اتهمها البعض بذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.