التخطي إلى المحتوى

خلال الأيام الماضية تم الإتفاق مع الفنانة عائشة بن أحمد وإمضاء العقود على مسلسل “بيت راضي” بطولة الفنان مصطفى شعبان ومن المقرر عرضه في رمضان القادم فهي تقوم بدور البطولة أمامه، تعتبر الفنانة عائشة بن أحمد أول انضمت إلى المسلسل من بين ثلاث بطلات يشاركون الأحداث مع مصطفى شعبان.

يجسد مصطفى شعبان في المسلسل شخصية تاجر كبير في السوق ولكن لم يتم تحديد نوع التجارة، ومن المفترض أن يتم تغيير اسم المسلسل إلى اسم “أبو جبل”، لغاية الآن لم يستقر صناع العمل على الاسم النهائي للمسلسل.

تم اختيار الدكتور الخاص بالمسلسل وقام أحمد صالح المخرج بالإشراف عليه، حيث أن من المقرر بداية من الأسبوع القادم أن يتم البدء في التصوير، فهذا المسلسل من إنتاج شركة “سينرجي”، ويستمر الكاتب محمد سيد بشير بكتابة باقي الحلقات، حيث أنه انتهى من كتابة الجزء الأول من العمل.

يشارك الفنان محمود البزاوي في مسلسل بيت راضي مع النجم مصطفى شعبان ويشارك محمد دياب أيضاً وعدد أخر من الفنانين ولكنهم لغاية الآن لم يعلنوا عن أسمائهم.

من خلال مسلسل “نسر الصعيد” بطولة الفنان محمد رمضان ظهرت الفنانة عائشة بن أحمد معه في رمضان الماضي، وقامت بدور مهم خلال أحداث المسلسل، كما أنها أيضاً شاركت مع مجموعة كبيرة ومتميزة من الفنانين في مسلسل “السهام المارقة”، والذي قام بإخراجه محمود كامل.