adplus-dvertising

عمرو دياب يثير الشك بحمل دينا الشربيني بهذه الصورة!

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام26 يناير 2019آخر تحديث : السبت 26 يناير 2019 - 11:02 صباحًا
عمرو دياب يثير الشك بحمل دينا الشربيني بهذه الصورة!

في مساء أمس الجمعة اشتعلت صفحات الإنستجرام والفيس بوك بصورة الهضبة عمرو دياب وهو يحتضن الفنانة الشابة دينا الشربيني بشكل رومانسي دون أي حذر منه لالتقاط هذه الصورة.

حيث ظهر الهضبة عمرو دياب من خلال الصورة وهو يضع يديه على بطن دينا الشربيني أثناء سهرتهما للاحتفال بعيد ميلاد صديقتهما التي ظهرت هي الأخرى بالصورة، مما أثار الشك حول حمل دينا الشربيني.

FB IMG 15484422298011992 - جريدتي نيوز

وبسبب هذه الصورة أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات متوقعين حمل دينا الشربيني وان الثنائي أعلنا عن ذلك بشكل غير مباشر من خلال هذه الصورة.

كما وتم تداول مقطع من الفيديو لعمرو دياب ودينا الشربيني وهما يتراقصان على نغمات اغنيه “بحبك أنا” خلال سهرتهما في حفل عيد الميلاد، وظهر الهضبة وهو يغني لدينا ويضع يديه على كتفها.

وعلى الرغم من تداول العديد من الصور التي تجمع عمرو دياب بدينا الشربيني منذ حوالي عامين، إلا أنه لم يعلق أي أحد منهما على علاقتهما حتى الآن ولم يؤكدوا زواجها من عدمه، ونحن في انتظار الايام المقبلة تعليق أحد منهما حول حمل دينا الشربيني الذي أثار الجدل مؤخرا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.