adplus-dvertising

باريش اردوتش يطلب هذا الأجر الخيالي مقابل بطولة مسلسل “الغراب”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام22 يناير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 22 يناير 2019 - 3:11 مساءً
باريش اردوتش يطلب هذا الأجر الخيالي مقابل بطولة مسلسل “الغراب”

أثار الفنان التركي الوسيم باريش اردوتش بطل مسلسل “حب للايجار” حالة من الضجة الكبيرة عبر وسائل الإعلام التركي وذلك بعدما تم الكشف عن شروط قبوله بطولة مسلسل تركي جديد بعنوان “الغراب”.

حيث كشفت الصحف التركية أن النجم باريش اردوتش الذي جسد شخصية “عمر” بمسلسل حب للايجار يطلب أجر خيالي مضاعف لأجره عن دوره في مسلسل حب للايجار، وذلك مقابل دوره في المسلسل التلفزيوني الجديد “الغراب”.

45a2ec47ccc174c1dacf97abfe478e7ce88cee86 210119145530 - جريدتي نيوز

وذكرت الصحف التركية أن باريش اردوتش يطلب في الحلقة الواحدة 120 ألف ليرة تركية والذي ما يقارب حوالي 22 ألف دولار أمريكي، هذا فضلا عن شروطه الأخرى التي أشعلت حديث السوشيال ميديا.

حيث اشترط النجم التركي الحصول على الراحة والسكينة والاسترخاء خلال فترات ايقاف تصوير الحلقات التي قد تستغرق في بعض الأحيان حوالي 14 ساعة يومياً.

ويذكر أن المسلسل التركي “الغراب” تدور قصته حول التقاء البطل والبطلة بعد فراق عشرون عام من أجل الانتقام، وسوف يتم عرض المسلسل خلال شهر فبراير القادم، وسوف تشارك باريش اردوتش البطولة النجمة التركية الجميلة بورجو بيريجيك التي اشتهرت بدورها في مسلسل “أغنية الحب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.