adplus-dvertising

هذا هو موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام22 يناير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 22 يناير 2019 - 2:10 مساءً
هذا هو موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد

أعلن النجم والسوبر ستار محمد حماقي عن موعد طرح البومه الغنائي الجديد “كل يوم من ده” الذي يعود به بعد غياب أربع سنوات من آخر البوم له “عمره ما يغيب” في عام 2015.

حيث كشف حماقي عن بوستر ألبومه “كل يوم من ده” من خلال نشره مقطع من الفيديو التشويقي لألبومه الجديد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام كاشفا عن موعد طرح الألبوم والذي يوافق الخمس 24 يناير الجاري.

وعلق حماقي قائلا: ” العد التنازلي بدأ إنتظروا الألبوم يوم 24 يناير”، وتفاعل المتابعين مع الفيديو معبرين عن اشتياقهم الكبير للألبوم الذي ينتظرونه منذ سنوات طويلة.

ويذكر أن محمد حماقي يعانون من عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من خلال ألبومه “كل يوم من ده”، من أبرزهم الشاعر الكبير أمير طعيمة، وايمن بهجت قمر، ونادر حمدي، وتامر حسين، وعمرو مصطفى، وتامر علي، ومحمد يحيي، وخالد تاج.

ويتنافس النجم محمد حماقي مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي التي قررت هي الأخرى طرح ألبومها الغنائي الجديد في شهر فبراير القادم والذي يحمل اسم “100 وجع”، وخلال الأيام القليلة القادمة سوف تقوم بطرح البوستر الدعائي للألبوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.